[الفلسطينية] د. آمال حمد ا/ ستشهاد الحمدوني نتيجة الإهمال وجه آخر للنازيين الجدد .



 


د. آمال حمد استشهاد الحمدوني  نتيجة الإهمال وجه آخر للنازيين الجدد .

 

حملت د آمال حمد عضو اللجنة المركزية  لحركة فتح  الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير ياسر الحمدوني  المحكوم عليه بالمؤبد وأمضى  منها 14 عاما في السجن, جراء الإهمال الطبي المتعمد .

وقالت في كلمة لها خلال حضورها  بيت العزاء الذي تقيمه مفوضية الأسرى لحركة فتح  في قطاع غزة أن   ما تسمى إدارة السجون الإسرائيلية  تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كونها المسئولة  المسؤولية القانونية المباشرة عن الأوضاع الصحية والنفسية والجسدية  الصعبة التي يعيشها الأسرى في معتقلاتها .

  مؤكدة أن استشهاد الأسير ياسر لن يزيدنا إلا إصرارا على العمل وعلى كافة المستويات من أجل إطلاق سراح أسرانا يعكس الأبطال من معتقلات الاحتلال , مؤكدة أن قضية الأسرى تحتل قمة سلم أولويات في حركة فتح ولدى الرئيس محمود عباس

وتقدمت حمد باسم حركة فتح من أسرة الشهيد ومن جماهير شعبنا الفلسطيني بالتعازي , مؤكدة  أن روح الشهيد ياسر لن تذهب هدرا , وان شعلة النضال الفلسطيني ستتواصل حتى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وشعبنا بكل أشكاله وحتى ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.

وأكدت حمد أن سياسة الاعتقال الإداري  والعزل الانفرادي التي ينتهجها الاحتلال ضد الأسرى والمعتقلين الفلسطيني ما هي إلا وجه آخر للنازيين الجدد وانتهاك صارخ لكل الأعراف والمواثيق الدولية التي أقرتها  الأمم التحد مطالبة المجتمع الدولي بالتحرك العاجل للإفراج عن المعتقلين  من سجون الاحتلال .

يذكر أن الأسير الحمدوني من بلدة يعبد قضاء جنين وكان يقضي حكما بالسجن مؤبدين وهو أب لطفلين أمضى 14 عاما في السجون الإسرائيلية واستشهد اثر سكته دماغية

مرسل من Outlook

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البوابة العربية الالكترونية خدمات الأعمال للقطاع التجاري والقطاع الخاص كوسيلة للتسهيل على الشركات المستثمرة في الحصول على كافة الإجراءات اللازمة لها.

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa