[الفلسطينية] بالصور -نوار التربوي ينظم مسابقة لأشهى طبق حلويات لأمهات المركز


نوار التربوي ينظم مسابقة لأشهى طبق حلويات لأمهات المركز

 

خانيونس :

   

تنافست عشرات النساء بمحافظة خانيونس على جوائز المسابقة الرمضانية اشهى طبق حلويات ،ضمن فعاليات  الامسية الرمضانية الثقافية  التي احتضنها  ،امس الخميس  ، مركز نوار التربوي التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر.


وافتتحت الامسية باستقبال  اطباق الحلويات المشاركة  بالمسابقة  والتي تنوعت ما بين الحلويات الغربية والعربية والتراثية الفلسطينية ،وأبدعت المشاركات بتقديم أطباقهن وتزينها  لجذب انتباه  لجنة التحكيم  التي أفرزت من مختصين في المجتمع المحلى.

 

فيما تبارت نساء اخريات  للفوز بالجوائز الثقافية ضمن فعاليات المسابقات الثقافية والترفيهية  من خلال تقسيمهن لفرق متنافسة ، انقسم معهن الجمهور في التشجيع وسادت اجواء من الاثارة والحماسة ، بيمنا عاش الجمهور اجواء من الابتسامة والسعادة في فقرات الالعاب والمسابقات الترفيهية.

  

وقالت مدير مركز نوار التربوي نجوى الفرا " نجتهد كل عام بتقديم امسيات رمضانية منوعة تستهدف العائلات والاطفال والامهات نشاركهم من خلالها الاجواء الرمضانية والروحانية من جهة ، ونشجع النساء على التحدي والعمل لتعزيز ثقتهن بأنفسهن من جهة اخرى .


واثنت الفرا على الامهات المشاركات وحماسهن ،كما اثنت على فريق عمل المركز وبصفة خاصة المشرفة على الامسية الهام جرغون .

وأكدت فداء البيومى احدى المتنافسات في مسابقة اشهى طبق حلويات على روعة هذا النوع من البرامج والمسابقات ومساهمتها في تشجيع النساء والفتيات على عرض إبداعاتهن وإبراز مهاراتهن في الطبخ والتزيين والتقديم وايضا بإبراز ثقافتهن بالمجالات المختلفة .



شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البوابة العربية الالكترونية خدمات الأعمال للقطاع التجاري والقطاع الخاص كوسيلة للتسهيل على الشركات المستثمرة في الحصول على كافة الإجراءات اللازمة لها.

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa