[الفلسطينية] حملة للتوقيع بعنوان: نداء من أجل يوم عراقي للسلم الأهلي

 

 حملة للتوقيع بعنوان: نداء من أجل يوم عراقي للسلم الأهلي

نداء من أجل يوم عراقي للسلم الأهلي


وقّعوا معنا هذا النداء ليتحول إلى حركة جماهيرية شعبية ولنحشّد له بأوسع نطاق مؤكدين أن تحرير الوطن من دنس الإرهاب ومن بعبع التخويف وإثارة الهلع لن يأتي إلا بعملنا على تعزيز الوعي بثقافة السلام طريقا للتقدم ومسيرة بناء البيت العراقي؛ حيث الجميع من كل الأطياف والمكونات والمواطنات والمواطنين يحظون بخيار تقرير مصائرهم بحرية وبأمن وأمان تامين..
كونوا هنا مع طريق السلام ممرا لغدنا المستقر الخالي من بعبع إرهابنا وإخضاعنا لمنطق العنف وآثامه وجرائم...ه.. أيتها العراقيات، أيها العراقيون: لن نخرج من عنف الإرهاب لنقع في عنف أي مبرر جديد يريدون اصطيادنا فيه.. نحن أبناء عصر السلام فلنوقِّع على اختيار يوم للسلام هو منصة للتثقيف بالسلام بدل الاحتراب وعنفه المتناسل بمنطق الثأر والانتقام ، منطق التشرذم والتنافر واختلاق بعبع الآخر.. نحن معا وسويا نحتفل بأجواء السلم الأهلي حيث الآخر ليس بعبعا كما يتصيد لنا مجرمو الفكر الظلامي ومفسدوه بل الآخر أخ في الوطن والإنسانية.. ومن بعد هذا، أنتم أمام مسؤوليات التوقيع على النداء خياراً لطريق السلم الأهلي


 
 
 
 
يرجى التفضل بدخول هذا الرابط وإدخال الاسم في حقل التعليق واية معلومات أو تداخلات ترون إضافتها
http://www.somerian-slates.com/2016/06/25/3205/
 
 

شكرا لكم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البوابة العربية الالكترونية خدمات الأعمال للقطاع التجاري والقطاع الخاص كوسيلة للتسهيل على الشركات المستثمرة في الحصول على كافة الإجراءات اللازمة لها.

ennass.com

جميع الحقوق محفوظة :uNrWa